البرايم الاول من ستار أكاديمي الموسم التاسع 

انطلق بعد فترة من الانقطاع برنامج ستار أكاديمي بموسمه التاسع . وكانت ادارة البرنامج قد استكملت تجهيز كافة الأمور المتعلقة به ،
الجزء الأول- البرايم الأول- ستار أكاديمي 9

وقامت باستقبال الطلاب المشاركين ممن وقع عليهم الاختيار بعد جولات عربية لاختيار الأصوات التي ستنافس خلال فترة البرنامج .
ومع هذا الانطلاق لبرنامج ستار أكاديمي رغم التوقف وظهور برامج صناعة النجوم ، يبقى ستار أكاديمي البرنامج الأكثر متابعة ويحظى بتغطية مختلف وسائل الأعلام العربية .
يذكر ان بطاقات حضور سهرات " البرايم " مجانية ، ويمكن الحصول عليها أيضا من خلال الاشتراك في المسابقات والالعاب، التي يطلقها الموقع الخاص بالبرنامج .
يشار ان المشترك الوحيد في ستار أكاديمي من الأردن هو مصعب الخطيب .

اطلالة اولى لضيفة البرايم الاول نانسي عجرمكلوديا مرشيليان تتوعد الطلاب بالجدية والانضباط واتباع القواعد داخل اسوار الاكاديمية للوصول الى صناعة نجم ستار اكاديمي، لتعود مقدمة البرنامج لتطل في هذا الموسم هيلدا خليفة واستعراض كافة الطاقم الذي سيرافق الطلاب خلال وجودهم في الاكاديمية وهم أستاذة الرياضة غريتا تسلاكيان ، أستاذة الموضة منى معلوف، أستاذة المسرح بيتي توتل ، أخصائيّة التغذية مونيك باسيلا زعرور ، مصممة الرقص أليسار كركلا ، أستاذة الفوكاليز ماري محفوض ، مسؤول عن طريقة غناء واداء الطلاب هشام بولس، أستاذ المسرح والجسد ميلاد حدشيتي ، أستاذ الغناء خليل أبو عبيد . لتكون الاطلالة الاولى للنجمة اللبنانية نانسي عجرم بفستانها الاحمر وتقدم اولى اغنياتها " يا غالي " وتشكر ادارة ستار اكاديمي والحضور مطالبة الطلاب بالثقة خلال تواجدهم على المسرح لتطلق كلمة " اشتقنا " وهي شعار البرنامج بعد هذا الانقطاع .
لوحة استعراضية لجان ، نور وزكيعاد برنامج ستار اكاديمي 9 مع اجمل اللوحات الاستعراضية ليتحول مسرح ستار اكاديمي الى ساحة من الساحات اللبنانية المعروفة بالضيعة مع جان، نور، وزكي .

ليليا وزينب تغنيان " الطيور تغني للحب والامل "وبعد ان اطل علينا الثلاثي نور فرواتي، زكي شريف وجان شهيد في موّال وأغنية دخلك والهوا ، اطلت علينا عبر مسرح برنامج ستار اكاديمي الثاني ليليا وزينب وهما تغنيان " الطيور تغني للحب والامل ".
المصريتان منة هاني ورنا سماحة تؤديان اغنية "واحشاني"لتعود من جديد النجمة نانسي عجرم لتغني ترافقها ماريتا باغنية بدك تمشي فيك . ومع دخول الفقرة الخاصة بالمشتركين في البرنامج بمصاحبة اللوحات الاستعراضية ليظهر على مسرح ستار اكاديمي مقهى الفيشاوي وهو من الاماكن التي تشهد اقبالا كبيرا لكل من يبحث عن قضاء الاوقات الطيبة في جمهورية مصر العربية، لتقدم المشتركتان من مصر منة هاني ورنا سماحة ، باغنية خاصة بمصر بعنوان " واحشاني " .

طاهر ، محمود وميساء يعودون للزمن الجميليشهد مسرح برنامج ستار اكاديمي 9 بالعودة للزمن الجميل وتقديم اجمل الاغنيات بصوت طاهر مصطفى، محمود محيي، وميساء الماجري . وبعد ان قدم الطلاب الثلاثي طاهر مصطفى، محمود محيي، وميساء الماجري ، اغنيات من الزمن الجميل اطل على خشبة المسرح عيسى المرزوق وعبد الله عبد العزيز لينقلنا مباشرة الى الاجواء الخليجية بتقديمها باعذب الأصوات لتكون الإطلالة الثالثة مع نانسي عجرم ترافقها طالبتين من طلاب برنامج ستار أكاديمي زينب أسامة وميساء الماجري باغنية " اعمل عاقلة " .

الاردني مصعب الخطيب يقدم فقرة من التراث الاردنيالمشترك الاردني مصعب الخطيب يطل على جمهور مسرح ستار اكاديمي في موسمه التاسع ليقدم فقرة من التراث الأردني لتفتح بعد ذلك أسوار الأكاديمية في موسها التاسع الذي ستشهد متابعة كبيرة من كافة الدول العربية ليكون الختام لحفل الافتتاح والانطلاق لبرنامج ستار اكاديمي 9 بتقديم لوحة غنائية وهي مزيج من الشرقي والغربي بصوت المشتركتين سكينة 



بقرس وماريا سركيس 


الاردني مصعب الخطيب يقدم فقرة من التراث الاردنيالمشترك الاردني مصعب الخطيب يطل على جمهور مسرح ستار اكاديمي في موسمه التاسع ليقدم فقرة من التراث الأردني لتفتح بعد ذلك أسوار الأكاديمية في موسها التاسع الذي ستشهد متابعة كبيرة من كافة الدول العربية ليكون الختام لحفل الافتتاح والانطلاق لبرنامج ستار اكاديمي 9 بتقديم لوحة غنائية وهي مزيج من الشرقي والغربي بصوت المشتركتين سكينة بقرس وماريا سركيس .








































































المشترك الاردني مصعب الخطيب




































































لدخول لزاوية الفن اضغط هنا
لتنزيل احدث الاغاني العربية اضغط هنا

ارسل لصديق Sendطباعة المقال Printلكتابة تعقيبك على الخبر إضغط هنا 
 ارسل الخبر لصديقك عبر الهاتف النقال    -   |  شارك
مواد في ذات السياق

لقراءة جميع التعقيبات  التعقيبات
1. حلو كتير بس ستار اكادمي
حمودة  الفريديس  a7la--shab-fee---alkon1@hotmail.com 2013-09-26 21:02:45
2. حلو كتير بس ستار اكادمي
حمودة  الفريديس  a7la--shab-fee---alkon1@hotmail.com 2013-09-26 21:07:51
3. سؤال
مجهولة الاسم الامارات  2013-09-26 20:12:33
4. يا الله
soso   2013-09-26 21:13:37
5. חלוו
פאדי  f_live_f@live.com 2013-09-26 21:11:47
6. مبروك
زهقان حالي : من رام الله  dawdaw_waleed@live.com 2013-09-26 21:19:40
7. برامج ساقطة هدفها اسقاط الشعب
محمد فلسطين moh54923@yahoo.com 2013-09-26 22:56:25
 
.

0 comments:

Post a Comment

 
Top