بالصور : المغربية ” الشعيبية ” تفوز بلقب ملكة جمال ” المغرب العربي ” من لبنان


تُوجت، أخيرا، بالعاصمة اللبنانية الشعبية كوداي ملكة جمال المغرب العربي بحضور عدد من الإعلاميين والقنصل المغربي ببيروت حيث كشفت عن أحلامها بعد التتويج ومتمنياتها.
1386606962_elnashralogo5935
وحسب ما أوردته مجلة النشرة الفنية التي تشرف عليها الإعلامية اللبنانية الشهيرة هلا المر، فإن مسابقة ضمت تونس والمغرب وليبيا والجزائر، إذ تم إطلاق المسابقة عبر الأنترنت وضمت عددا كبيرا من المشتركات، وفازت باللقب الشعبية كوداي التي سيكون برنامجها وهدفها مد الجسور الثقافية والعمل على الانفتاح الإعلامي.
1386606882_elnashralogo5930
من جهتها ذكرت الإعلامية ريما صيرفي أن هذه المسابقة كسرت مقاييس العارضات في العالم العربي لأنها جميلة وسمراء، الا انها تختلف بقوامها عن العارضات، وتمنت عليها ان تلتزم بثلاث قواعد: الأولى أن تعمل بجدية على حملتها المختارة، والثانية أن تستطيع تمثيل دول المغرب العربي برصانة ليشرفها وتشرف اللقب، أما الثالثة فهي أن تزيل الصورة المشوهة لبنات المغرب في الإعلام وخارج المغرب.
1386606962_elnashralogo5934
وعبرت ملكة جمال المغرب العربي الشعبية كوداي عن سعادتها لحصولها على اللقب شاكرة القنصل المغربي والحضور على دعمهم لها وقالت إنها من مدينة البيضاء وحاصلة على شهادة في هندسة الديكور، وتعمل خبيرة تجميل.

0 comments:

Post a Comment

 
Top